للمؤسسات التعليمية حلول نظام كلاسيرا المقدّمة

أدرك العاملون على تطوير نظام كلاسيرا أنّ كلّ جامعة أو مؤسسة تعليمية تختلف احتياجاتها عن الأخرى، وتشترك جميعها ببعض الخدمات التي تقدّمها، ولتلبية هذه الاحتياجات المختلفة، تمّ تطوير العديد من الوحدات (Modules) لنظام كلاسيرا لتلبية هذه المعايير التعليمية المختلفة 

نظام إدارة السلوك الإيجابي للطالب

System Management Behavior Student Positive

نظام إدارة السلوك الإيجابي للطالب

تساعد مقاييس السلوك الإيجابي التي يوفّرها كلاسيرا الطلابَ على الحضور والمشاركة وتحسين الأداء الأكاديمي على مدار العام. كما يُمَكّنك من متابعة سلوك كلّ طالب داخل المنظومة التعليمية لاتخاذ الإجراء اللازم حيال أيّ سلوك سلباً أو إيجاباً مع إمكانية إرسال إشعارات لحظية بذلك للطالب أو ولي الأمر.

نظام معلومات الطالب

System Information Student

نظام معلومات الطالب

إّن عملّية تحويل المدارس التعليمية إلى نظام كالسيرا هي عملية سريعة، وذلك بفضل نظام معلومات الطالب الموجود داخل كالسيرا، والذي ُصِّمَم خصيصًا لدعم أنظمة مدارس 12-K( المراحل التعليمية من رياض األطفال إلى الصف الثاني عشر( المثالية. يمكنك كطالب ربط بيانات مدرستك عبر خدمات تسجيل الدخول األحادي )SSO )المتوفرة عبر اإلنترنت مثل Cleaver وClassLink اللذين يقدمان خدماتهما لطالب
مدارس K12.

نظام إدارة التعليم

  System Management Learning  

نظام إدارة التعليم

تحفز المناهج التعليمية والنظام المخصص الشبيه بالألعاب الموجود في كلاسيرا، نتائَج الفصل الدراسي من خلال مساعدة المدارس في تحديد ما ُيلهم النشاط الاكاديمي للطالب.

التعليم عن بعد والفصول الافتراضية

Distant Learning, Virtual Classrooms

التعليم عن بعد والفصول الافتراضية

الشراكة مع شركة مايكروسوفت لتقديم الفصول الدراسية بأعلى جودة مع فعاليّة تُنافِس معظم التجارب المدرسية الحقيقية.

التعليم الجماعي

Social Learning

التعليم الجماعي

تسمح بروتوكولات "مؤسسة بيل ومليندا غيتس" المتوافقة مع كلاسيرا (Classera) بالمساعدة في أهمّ جوانب بناء احترام الذات لدى الطلاب والحفاظ عليها.

نظام حضور الطلاب

  System Management Learning  

نظام حضور الطلاب

تسمح تقنيات التعرف على الوجه الموجودة في كلاسيرا بمعرفة الحضور يومي بشكلٍ سريع. تعطي هذه الميزة الحرية للمعلمين وموظفي تقنية المعلومات في التركيز على هدفهم الحقيقي داخل المدرسة أو المنطقة، بدلاً من مراقبة وتسجيل الحضور. كما يتيح إدارة الحضور اليومي للطلاب وإعداد التقارير الخاصة بذلك مع إمكانية إرسال إشعارات تلقائية بذلك.

نظام إدارة دفتر أعمال الطالب والدرجات

Grade Book and Transcript Management System

نظام إدارة دفتر أعمال الطالب والدرجات

تُعد درجات أعمال الطالب والدرجات النهائية جزءاً محدداً من مسار الدخول إلى الكليّة، والتقدّم إلى المِنَح الدراسية، وتأمين تدريب صيفيٍّ جيّد. يساعد كلاسيرا (Classera) في توجيه المدارس لتحقيق غرضها الحقيقي لتكون على أهبة الاستعداد.

الوحدة المالية

Financial Module

الوحدة المالية

هدف كلاسيرا بالكامل هو مساعدة المدارس على تحسين أرباحها النهائية. إنّ الربح والخسارة وخدمات المقاصف المدرسية ومعالجة بطاقات الائتمان ودمج تكنولوجيا المعلومات ومجموعة الأدوات كلها جزءٌ من كلاسيرا.